Menu Close

تدعو الشركة السعودية للتنمية الصناعية (صدق) مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول)

يسر مجلس إدارة الشركة السعودية للتنمية الصناعية (صدق) دعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثلاثون المقرر عقدها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الخميس 13/11/1439هـ الموافق 26/07/2018م بفندق الحمراء سوفيتيل، شارع فلسطين بمدينة جدة (الموقع حسب الرابط https://goo.gl/maps/oVCo8qBaRAU2) للنظر في جدول الأعمال التالي:

1. التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة والتي ستبدأ من تاريخ 01/01/2019م ولمدة ثلاث سنوات، (أسماء المرشحين بالمرفق). 2. التصويت على تشكيل لجنة المراجعة للدورة الجديدة والتي تبدأ من تاريخ 01/01/2019م وحتى تاريخ 31/12/2021م وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها، والمرشحين هم التالية اسمائهم (الأستاذ/ إبراهيم بن عبدالعزيز الراشد، الأستاذ/ إبراهيم بن عبدالله الحميضي، الأستاذ/ أحمد بن عبدالله الكنهل، الأستاذ/ أحمد بن فؤاد الباز، الأستاذ/ ناصر بن مشاري الفرهود) (مرفق سيرهم الذاتية).

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون (25%) من رأس مال الشركة على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لإنعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

كما يحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من:

1. الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة إعتبارية. 2. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. 3. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وعلى المساهم أو وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى العنوان التالي: الشركة السعودية للتنمية الصناعية (صدق) جدة، شارع التحلية ص.ب (12105) الرمز البريدي (21473)، وعلى الوكيل ابراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين/ الوكيل احضار الهوية الوطنية.

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة العاشرة صباح يوم الثلاثاء 11/11/1439هـ الموافق 24/07/2018م وحتى الساعة الرابعة من مساء يوم انعقاد الجمعية في يوم الخميس 13/11/1439هـ الموافق 26/07/2018م وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: (https://www.tadawulaty.com.sa)

اضغط هنا للتفاصيل والمرفقات

اضغط هنا لمشاهدة الإعلان في موقع تداول